المسابقة الثقافية العلمية لطلبة المرحلة المتوسطة (2023)

عنوان البحث " تصور مستقبلي لتطور مصادر الطاقة في دولة الكويت "

اقامة الغبقة الرمضانية والقرقيعان

تعمل لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الجغرافية الكويتية التي تعمل على توطيد الروابط الاجتماعية بين أعضاء الجمعية وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقيمها اللجنة لشريحة كبيرة من أعضاء الجمعية.

المسابقة الثقافية العلمية الثانية عشر لطلبة المرحلة المتوسطة

عنوان البحث " خريطة المستقبل السياحي لمنطقة الجزيرة الخضراء في دولة الكويت "

زيارة سفير المملكة المغربية للجمعية الجغرافية الكويتية

قام سفير المملكة المغربية الشفيقة لدى دولة الكويت مع وفد رفيع المستوى بزيارة الجمعية الجغرافية الكويتية حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة حيث اشاد السفير بحسن الاستقبال الطيب واكد على عمق العلاقات التي تربط بلاده بالكويت واصفاً اياه بالمتميزة و التاريخية والاخوية منذ استقلال بلاده وبدوره قدم رئيس مجلس الادارة التحية لسعادة السفير متمنيا استمرار الزيارات وتبادل الخبرات والعمل المشترك.

المسابقات الثقافية والعلمية 2022

اعتدنا في مثل هذا اليوم من كل عام نكرم كوكبة جديدة من الطلبة الفائزين والفائزات في المسابقات الثقافية والعلمية التي تنظمها الجمعية الجغرافية الكويتية وكان حفل هذا العام تحت رعاية شركة أوبن وير لاستشارات الكمبيوتر.

زيارة وفد من جامعة ديالى بالعراق للجمعية الجغرافية الكويتية

زار وفد جامعة ديالى برئاسة الاستاذ الدكتور محمد يوسف حاجم وعضوية كل من أ.م.د قاسم حميد جلعوط وأ.م.د رشيد سعدون محمد الجمعية الجغرافية الكويتية لبحث تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين.

التجمع السنوي لأعضاء الجمعية بمنطقة كبد (الهجن)

اقامت الجمعية الجغرافية حفل غذاء على شرف اعضائها في منطقة كبد " الهجن" وذلك للعام الثالث عى التوالي لإيجاد ملتقى اجتماعي يلم شمل جميع العاملين في الجمعية والاعضاء،

المشاركة في معرض الكويت الدولي للكتاب (45)

شاركت الجمعية الجغرافية الكويتية في معرض الكويت الدولي للكتاب في دورته (45) خلال الفترة من نوفمبر16-26 نوفمبر 2023 بمشاركة 565 دار نشر تمثل 30 دولة عربية واجنبية

اتصل بنا

الجمعية الجغرافية الكويتية

تلفون: 22549907 965+ - 22529618 965+ - فاكس: 22529625 965+
ص.ب: 17051 الخالدية 72451 الكويت
العنوان: الكويت - القادسية - قطعة 1 - شارع 10 - منزل 9
ايميل: info@kwtgs.org

ايميل وحدة البحث والترجمة: runit@kwtgs.org

Follow us on